منتديات اسرار
شفـ يابعديـ..
ترانا مركبينـ كاشفـ..
ونعرفـ الزائر منـ المسجلـ..
فأحسنـ لكـ تسجلـ..
موبـ مخلنكـ إلا لما تسجلـ..
وترىـآ عندنا حلاو وشايـ..
لايفوتكـ الحقـ..

منتديات اسرار

لاندعي الجنون لكننا نسعى إليه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير
المدير
الزعيم

عدد الرسائل : 172
الموقع : http://friends.my-rpg.com/forum.htm
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 7:21 am

هاي ..؟

كيفـcom؟؟

يارب بخير

اهديكم هذا الشعر اسمه(.الحلم.)للشاعر(.حامد زيد.)

~~

بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المساء الثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
وأنا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
غريبه كل حلم يمر في رقادي تزورينه
والأغرب كيف أحلم الحلم وأرجع وأحلمه بعدين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الأمانه وأحفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين مجبورة تردينه
أجل مافيه أحد قد قالك حفظ الأمانه دين
مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه
بعد ليله ثلاثه أربعه عشرة شهر شهرين
إذا ماأنتي بقد الكلام اللي تقولينه
حرام أستامنك حاجه وإذا جيت أطلبك تنسين
تخونين وتبين الرضا وأحد يرضى تخونينه؟؟؟؟؟!!
أنا لاجيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضين؟؟؟؟
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس أرض المطار تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
و أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
وأشوف بدمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه
وأجيب أحلى من اللي بتحينه وأتركك تحكين
تقولين الوطن نور وأقول بنور مضوينه
تقولي لي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك وخفتي لاتصحينه
دخرتي للغرام اللي ينام ويتركك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين
وليتك لاقيه به شيء فيني ماتلاقينه
ماهوب بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلك بغلى ولا الحلى ماهوب من زينه
تزينه الصور بس الصحيح أبن الحلال زوين
وأنا ماني ناقص عنه يومك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لاكن ماني شين
إذا أهداك الزهر مرة فأنا أهديته بساتينه
وإذا ألهاك بفرح ليلة فاأنا تهت لبكاك سنين
وإذا أستضعفتك أملاكه وشتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي بس أجي وأظفر بشيء تستحقينه
تدينته تسلفته سرقته مومهم من وين
كأني من كثرماأرضى بكل اللي تمنينه
لو إنك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
أنا ماألعب على الحبلين وقت الطيش وسنينه
تبين الحين يومني كبرت ألعب على الحبلين
ترى عند البدوباالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
غرام نسكن ضلوعه حشيمة من مجانينه
جفى يجمع معزتنا ولا عشق يذل أثنين
كثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه
أمانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين
لأ ني كل ماقالوا تخون أقول مسكينه
عليك الله وأمانه علميهم من هو المسكين
أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
وأنا ماعادت ضلوعي تحمّل طعنة السكين
مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه
لو أرحل منك للغربة بسافر من ظلامك وين
كفايه كل حلم يمر في رقادي تزورينه
كفايه من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين
قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه
ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

--

عسى عجبكم ...؟؟Razz

_________________
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 11n8g7rs
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 35n63p4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends.my-rpg.com
كاشخة وطالعة
عضو متفاعل
كاشخة وطالعة

عدد الرسائل : 145
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 7:53 am

يسلمو خيوووووووووووو والله انه عجبني والي ماعجبه ماعنده ذوق تسلم وصح السانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المدير
المدير
الزعيم

عدد الرسائل : 172
الموقع : http://friends.my-rpg.com/forum.htm
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 13, 2009 8:12 am

الله
يسلمك
كشوخه

_________________
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 11n8g7rs
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 35n63p4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends.my-rpg.com
بنوتة شقية
عضو متفاعل
بنوتة شقية

عدد الرسائل : 159
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالأربعاء يناير 21, 2009 8:30 am

الله الله عا د انا احب شعر حامد زيد

يسلمو خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المدير
المدير
الزعيم

عدد الرسائل : 172
الموقع : http://friends.my-rpg.com/forum.htm
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالجمعة فبراير 06, 2009 10:10 pm

الله يسلمك نورتي

_________________
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 11n8g7rs
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 35n63p4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends.my-rpg.com
بنوتة شقية
عضو متفاعل
بنوتة شقية

عدد الرسائل : 159
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 8:31 am

Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
المدير
المدير
الزعيم

عدد الرسائل : 172
الموقع : http://friends.my-rpg.com/forum.htm
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 07/09/2008

..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Empty
مُساهمةموضوع: رد: ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)   ..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) Icon_minitimeالأحد مارس 01, 2009 9:01 am

نورتي يالغلا

_________________
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 11n8g7rs
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....) 35n63p4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friends.my-rpg.com
 
..الحلم ..حامد زيد (بوقت من البطى وبليل تتراقص شياطينه ....)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسرار :: ¨°o.O (منتديات الأدبيه) O.o°¨ :: °••°منتدى الشعر والخواطر..°••°-
انتقل الى: