منتديات اسرار
شفـ يابعديـ..
ترانا مركبينـ كاشفـ..
ونعرفـ الزائر منـ المسجلـ..
فأحسنـ لكـ تسجلـ..
موبـ مخلنكـ إلا لما تسجلـ..
وترىـآ عندنا حلاو وشايـ..
لايفوتكـ الحقـ..
منتديات اسرار
شفـ يابعديـ..
ترانا مركبينـ كاشفـ..
ونعرفـ الزائر منـ المسجلـ..
فأحسنـ لكـ تسجلـ..
موبـ مخلنكـ إلا لما تسجلـ..
وترىـآ عندنا حلاو وشايـ..
لايفوتكـ الحقـ..
منتديات اسرار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اسرار

لاندعي الجنون لكننا نسعى إليه

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صوااااااااريخ الشباب هههههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاشخة وطالعة
عضو متفاعل
كاشخة وطالعة

صوااااااااريخ الشباب هههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: صوااااااااريخ الشباب هههههههههه   صوااااااااريخ الشباب هههههههههه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 3:04 am

1.حبيبتي أحس اني اعرفك من زمان ............( يقولها وهو مطلع لسانه )

2. حبيبتي احس انك تختلفي عن كل البنات وغير عنهم...........( ليه لي قرون و ثلاث عيون )

3. ياليتني ياقلبي عارفتك من زمان .............( وهو عارف ممكن اكثر من 90 وحده قبلها )

4. انا ما اطلع واجد من البيت ولما اطلع انزل راسي ولا اناظر احد............( ايه هين ما اخترع الدجّه والهجولة الاّ له واشكاله )

5. انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والقراءة والسباحة.............( مسوي على باله رومانسي وهو لو يطب في صحن فيه مويه غرق .... الله اكبر يا السمكة عساه يتروش )

6. ما احب اقعد وغرفتي محيوسة واحب ابخرها............( والصحيح انه مايضمن النومه في الصالة ممكن يالله في السيب .... لا وبطانيته حامضة من السعابيل والريحة )

7. الصيف الجاي احتمال نروح لباريس ولا جنيف..............( زين ان راحوا لثمامة أو حفر الباطن ولاّ قعدوا في منفوحة )

8. تصدقي حبيبتي ما اعرف البس الا ماركات عالمية جداً...........( وهو ما يلبس الا خلاقين اخوه الي اكبر منه ولاّ من الحراج )

9. حبيبتي انا مشتهي موكا فرابشينو كرميل ............( والله انت حق بسكوت مالح ولا ابو موز الاخضر وشاي ابو وزة ويخب )

10. انا دايم اشتري عطوري من تناغرا وقزاز ............( وعطره الحقيقي هو الصندل حق العجز ولاّ كلونيا ليمون يشمه يقول كنك طالع من مثلوثة ماكل رز ومعطر يدينك )

11. ابوي بيطلع فياغرا 2009من الوكالة...........( وهو الضعيف ابوه معه ددسن موديل 82 وبدون مكيف بعد وحاط شد على الصندوق_يبيع جرو_ )

12. انا بيتنا على شارع التخصصي ولاّ يقول على شارع الامير عبدالله.............( والمنزل الحلو ممكن يكون في منفوحه ولا الشميسي والا حي الأمل )

13. حبيبتي انا اليوم ما اقدر اكلمك راح ادق دقه واسكر............( يعني اشحني جوالي خلصت بطاقة السوا ... هذي ياكثرهم )

14. حبيبتي انا من الناس اذا حبيت اسرفت يعني اذا حبيت حبيت..............( حبك تمساح ....قول آمين )

15. حبيبتي اليوم افطرت بيتزاء وممكن بكرة كرواسان...............( والصحيح افطر خبز صامولي حق الفسحه مع عسل وحلاوة طحينيه ما تجي صح ممكن انه يفطر معصوب بعد )

16. حبيبتي علاقتي معك ما احد يدري عنها لانها خصوصيات.............(ا لشغالة حقتهم - وراعي البقالة - عيال الحارة - خوياه مايدرون وبس لا يعرفون وجهي من توزيع الصور )

17. حبيبتي فيه وحده رقمنتي اليوم ولا خذيت رقمها ............( ومن هناك توه مقفل منها وانتي نايمه على العسل )

18. حبيبتي اليوم ماراح اقدر اكلمك رايح المزرعة مع اهلي ... اركب خيول ( والصدق انه مبتلش يريد يكلم وحده ثانيه ... ويالله حده البقالة الي جنبهم يشتري لها علك ... ما يعرف يركب خيول )..

هههههههه الحمدلله والشكر
الزعيم
المدير
المدير
الزعيم

المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: صوااااااااريخ الشباب هههههههههه   صوااااااااريخ الشباب هههههههههه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 4:07 am

حرام عليكم يعني موكل الشباب انا ماأرقم
هههههههه
http://friends.my-rpg.com
كاشخة وطالعة
عضو متفاعل
كاشخة وطالعة

مُساهمةموضوع: رد: صوااااااااريخ الشباب هههههههههه   صوااااااااريخ الشباب هههههههههه Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 5:00 am

خخخخخ اي مو الكل مشكووووووور على الرد
بنوتة شقية
عضو متفاعل
بنوتة شقية

مُساهمةموضوع: رد: صوااااااااريخ الشباب هههههههههه   صوااااااااريخ الشباب هههههههههه Icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2009 9:37 am

ههههههههههههههههههههه

صوااااااااريخ الشباب هههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-